About صالات الأفراح في الشارقة

Wiki Article

هي مؤسسة حكومية يتم إقامة حفلات الزفاف، والمؤتمرات، والفعاليات المختلفة بها، وهي تمتلك عدة قاعات متنوعة.

للاحتفال تحت النجوم، يمكنك اختيار إما بركة السباحة الساحرة أو على السطح، للحصول على خلفية ذات مناظر خلابة.

احتفل بزفافك في هذا المنتجع للحصول على ذكريات ستعتز بها إلى الأبد. إذ يضم المنتجع مساحات خارجية فخمة تطل على ملعب البولو، كما يتيح لك الفرصة لإقامة حفل زفافك بالمكان المستوحى من ثيم الفروسية،.

تتميز الرياض بالكثير من الأماكن المميزة وقاعات الرياض الفاخرة لإقامة حفلات الزفاف، وذلك تماشياً مع أذواق السعوديون الذين يعرفون بذوقهم الراقي والفاخر. حيث العرائس اللواتي سيحتفلن بزفافهن في العاصمة الرياض محظوظات للغاية، إذ يتوفر في الرياض مجموعة من الخيارات التي تتماشى مع أذواق العرائس المختلفة، سواءً قاعات فنادق الرياض، قاعات فنادق صغيرة بالرياض، بالإضافة إلى افخم قاعات الرياض وصالات الأفراح التي تتماشى مع حفلات الزفاف المختلفة، سواءً كنت ترغبين بحفل صغير يضم العائلة والأصدقاء أو حتى حفل زفاف كبير يتضمن أعداد كبيرة من المدعوين.

حفل الزفاف هو حدث لا ينسى لجميع الأشخاص المعنيين. لذا اسمحي لمنظمي حفلات الزفاف المحترفين ومقدمي خدمات الطعام في الفندق بتصميم حفل زفاف شخصي ليتم تذكره من أجل الأناقة والفخامة التي يستحقها العروسان ويتوقعاها.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

تشمل اشتراطات الدائرة توفير معلومات حول الإرشادات والتدابير الاحترازية من خلال الملصقات أو اللوحات الإلكترونية المنتشرة حول مناطق القاعات، ويجب تنظيم دخول دورات المياه وتعقيمها بعد كل استخدام وتركيب أجهزة توزيع معقمات الأيدي أو أجهزة التوزيع المملوءة بالصابون، وتوفير مؤشرات مسافة الانتظار في دورات المياه ومداخل ومخارج المكان ومنطقة التوزيع أو الطعام، ويجب أن يتوفر في القاعات ومرافق الفعاليات صناديق قمامة بدواسات مبطنة بأكياس بلاستيكية، والتخلص من القمامة وفقاً للإجراءات المتبعة أصولاً، والتأكد من توافر عمال النظافة المخصصين لتعقيم جميع المداخل والمصاعد والسلالم المتحركة بانتظام أو أي مرفق أو أسطح أخرى معرضة للاتصال المتكرر.

نت نشجعك على استعراض المطاعم لدينا لاختيار ما تعجبك مواصفاته، ثم املأ استمارة التواصل للتحدث مباشرة إلى إدارة المطعم.

يقدم فندق ماندرين اورينتال جميرا واحدًا من أجمل الأماكن التي لا تنسى في الإمارات العربية المتحدة. استمتعي بموقع فريد على شاطئ البحر مع أفق المدينة المتلألئ كخلفية، وستساعدك الأماكن المذهلة بالمنتجع والخدمة ذات المستوى العالمي وتقديم الطعام الممتاز في جعل حفل زفافك لا يُنسى حقًا.

تابع معنا حتى النهاية لأننا سنتكلم عن مواصفات كل مكان من أماكن الزفاف هذه بالتفصيل:

هذه المساحات المتميزة تتميز بسحر خاص وتجعل يومك الخاص ذكرى تعتزين بها إلى الأبد.

يعد فندق رافلز دبي المكان المثالي لإقامة حفلات الزفاف- سواءً كانت صغيرة وخاصة أو كبيرة وفخمة. قاعة الرقص بفندق رافلز، الموقع الأكثر خصوصية يطل على حديقة رافلز الخاصة ولأنها مزينة بالثريات المصنوعة من كريستال سكوارسكي، تتلألأ قاعة الاحتفالات الجميلة نهارًا وليلًا.

يتوجب على جميع قاعات الأفراح والمناسبات الالتزام بتطهير الأسطح كل يوم أو قبل و بعد كل استخدام للقاعة مع التركيز على الأماكن التي يكثر فيها احتمالية التلامس وأماكن الانتظار وكذلك مقابض الأبواب وطاولات الطعام ومساند المقاعد ومفاتيح المصاعد وخلافه. ويجب أيضاً أن يتم توزيع مطهرات اليدين ووضعها في أماكن بارزة، مع الحرص على التهوية الجيدة في جميع الأوقات.

يمكنك أن تقيم حفل زفافك في هذا المكان كل ما تريد معرفته الراقي، والذي يتميز بالإطلالات البانورامية على الخليج العربي.

Report this wiki page